القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

دورة الربح من بلوجر من 0 إلى الإحتراف الدرس الاول


بعدما بحثنا كثير عن أفضل طريقة الربح فجدناها أن هذه الطريقة مربحة جدا فهي سهلة جدا فقط تعتمد فقط على الكتابة مواضيع فعليك فقط أن تكون تجيد اللغة العربية جيدا فقد خصصنا دورة لشرح جميع النقط في هذه الدورة الرهيب.
أولا ماهي بلوجر:
هو نظام لنشر التدوينات حيث يمكنك نشر تدوينات صورية او كتابية أو بالفيديو حيث تمنحك أدسنس فرصة لربح منها عن طريق اضافه اعلانات على تدويناتك.

ماهي مدونة بلوجر:

نصائح للمدون ركوب الدراجات

عدد غير قليل من الناس يسأل عن المدونات بشكل عام. كيف تصنع المال؟ هل من الواقعي الحصول على وظيفة من التدوين والكتابة لمواقع الويب؟ هل المدونات ليست شبكة الويب 2.0؟
بدأت في إنشاء مواقع الويب في عام 2003 باستخدام موقع Poetseers.org - وهو موقع غير تجاري عن الشعر. لقد وجدت أن استخدام كلمات رئيسية معينة ساعد في الحصول على المزيد من الزيارات واستمتعت برؤية حركة المرور تنمو. كان هذا في اليوم الذي كانت فيه معرفة كيفية تحرير موقع الويب لا تزال أقلية - اهتمامًا غريبًا تقريبًا.
في عام 2006 ، كنت أعمل بدوام كامل (تدريس الاقتصاد) ولكن مع الرغبة في قضاء وقت أقل في العمل والمزيد من الوقت في ركوب الدراجات. لذلك قمت بإعداد بعض المواقع التجارية مع فكرة لكسب المال. تضمنت المواقع الأولى Economicshelp.org / Biographyonline.net ، و Cyclinginfo.co.uk ، و mortguideuk.co.uk و netwriting.co.uk و housingmarket.org.uk و uk-houseprices.co.uk. فشلت غالبية مدوناتي التجارية وقد تلاشت الآن. من الأفضل أن تفعل موقعًا واحدًا جيدًا ، أكثر من القيام بواجهة متوسطة.
في 2012/13 ، غيّرت Google خوارزمياتها ، وشهدت cyclinginfo.co.uk انخفاضًا كبيرًا في عمليات بحث Google ، لذلك تخليت عن الموقع وبدأت في إنشاء حساب جديد - cyclinguphill.com (ومن المفارقات أن cyclinguphill.com هو مجال أفضل بكثير الاسم ، وكنت محظوظًا للحصول على نطاق .com .com جيد في عام 2013) كانت مشاركتي الأولى في ركوب الدراجات Uphill هي 26 سبتمبر 2013 - Mow Cop - The Killer Mile - لقد ساعدت ذلك من وجهة نظر مدونة أنه في عام 2013 ، فزت في التل الوطني بطولة الصعود. من المؤكد أنها ساعدت في نشر المدونة الجديدة.
(راجع للشغل: كانت مدونتي الأولى لركوب الدراجات في موقع Richardpettinger.com في 2005/2006. كانت المدونة بعنوان " كل شيء من هنا " - وهو ما اعتقدت أنه مسلٍ للغاية للحصول على لقب مدونة ركوب الدراجات! لقد فقدت معظم منشورات من تلك المدونة التي تعتبر عارًا لأنها تحتوي على كتابة من National Hill Climb Championship 2005. وهي الآن في موقع محتضن ، مع وجود CSS مكسور في مكان لا يمكن لأحد العثور عليه.)
في هذه الأيام ، أحقق دخلًا جيدًا من المواقع الإلكترونية (في المقام الأول الاقتصاد والسيرة الذاتية). وهذا يعني أنني قد تمكنت من التخلي عن التدريس بالكامل وقضاء المزيد من الوقت في ركوب الدراجات والمدونات. فيما يتعلق بحياتي المهنية في ركوب الدراجات ، فإن قضاء وقت فراغ أكثر هو عامل كبير في القدرة على القيام بعمل أفضل. لم أتمكن من تحقيق ذلك من خلال وظيفة بدوام كامل 40 ساعة في الأسبوع.
لا أعتقد أن أي خدمة وظيفية قد توحي بالتدوين كمهنة قابلة للحياة ، لكنني محظوظ لأن أفعل شيئًا أستمتع به وأكسب رزقي.

كيفية كسب المال من المواقع / بلوق

الطريقة التي أجني بها المال ، أول شيء تحتاجه هو حركة المرور العالية. إذا كان لديك مدونة يزورها 10 من الأصدقاء والعائلة ، فلن تؤدي إلى شيء. يكتسب كل من الاقتصاد والسيرة الذاتية حوالي 80000 مشاهدة للصفحة يوميًا. يحصل ركوب الدراجات على حوالي 4000 - 10،000 في اليوم (حسب الموسم). للحصول على هذا النوع من الزيارات ، تحتاج إلى العمل الجاد لبناء محتوى جيد وجذب الزوار. الشروع في العمل هو الأصعب لأن عليك العمل بجد مع مكافآت منخفضة نسبيًا. تحتاج إلى الوصول إلى كتلة حرجة لتلاحظ نتائج البحث ، ثم يصبح الأمر أسهل نسبيًا. في حالتي ، تمكنت من التدريس بدوام جزئي ، مما أعطى الوقت لبناء مواقع الويب.


تعليقات